MgicalMT2

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ترقبو جديدنا في سيرفرنا

2 مشترك

عرطاتي(كذباتي)(2) ههههه

memy350
    عضو نشيط
    عضو نشيط

عرطاتي(كذباتي)(2) ههههه Empty عرطاتي(كذباتي)(2) ههههه

مُساهمة  memy350 السبت يوليو 21, 2012 1:53 am

في يوم من الايام وبعد ما اعطاني الاسد الريال روحت على الدار وطقيت الباب على جاري (اعور الدجال)هو كافر بس شوفو كيف اسلم حكيتلو قصتي مع الاسد والصحرى والغابة والبحر والله وانا قاعد احكيله القصة شفت عينه العورة قلتله عفوا يا جاري بدي اسالك هالسؤال ليش عينك هيك قلي كنت وانا قاعد اااكل نادى علي ابوي عصبت عليه ورفعت ايدي بقوة خشت المعلقة بعيني رحت على ابوي وانا معصب وعيني تنزل دم (عورة)قلي من ايش عينك هيك جيت بدي اقله ما تركلي مجال احكي وهو يسب عليي (اعور الدحااال ههههههاعور الدحال)يتنسخر عليي كفرت عليه وطلعت وانا طالع تزحلقت بخرية كلب وطلع الكلب لصديقي جوكر المهم انه اعور دجال وعرفتو قصته لما صار اعور بس ما عرفنا كيف اسلم وانا كنت قاعد بحكيله قصتي وبطلع على عبنه العورة هو يعني عيته عورة وبنفس الوقت منخاره كبير مش قادر يشوفني كويس المهم كيف اسلم وانا عم احكيله بقصتي مع الاسد حسيت انه مش مكذبني قام معصب وفال والله انك كذاب خااف ربك والله الله بعاقب الكذابين وثاني يوم قمت اصلي الفجر لقيت واخد مش عارف يمشي رحت له لقيت الاعور رقبت مكسورة ومش قادر يحركها وعشان عينه عورة ومنخاره كبير مش قادر يشوف قدامه منيح اخذته الجامع وصليت انا واياه وهاي قصتي مع الاعور الدجال
    الردود الردود ولكم من احلة الورود

منقول من اخوى ضياااااء فى موقع
    تحياتى لكم اخوكم بوودى Boody
    xxfaresxx
    xxfaresxx
    عضو خاص
    عضو خاص

الأبراج الصينية : الحصان

عرطاتي(كذباتي)(2) ههههه Empty رد: عرطاتي(كذباتي)(2) ههههه

مُساهمة  xxfaresxx السبت يوليو 21, 2012 4:00 am

شكرا على الموضوع الرائع واصل ابدعاتك تحياتي لك
    زائر